: * مرحبا بكم في موقع واب المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بالمنستير *
السبت, 10 تموز/يوليو 2021 17:36

القافلة الشبابية التحسيسية المتنقلة لدار الشباب شراحيل بالمنستير "كلنا نسجلو...نمنعو"

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

القافلة الشبابية التحسيسية المتنقلة لدار الشباب شراحيل بالمنستير "كلنا نسجلو...نمنعو" تحط الرحال بالعاصمة وتختتم مشوارها بمقر وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني محققة 15 ألف عملية توعية وتحسيس و1420 مسجّل بمنظومة Evax للتلقيح ضد كورونا .

أشرفت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي يوم الجمعة 25 جوان 2021 بمقرّ الوزارة على استقبال القافلة الشبابية التحسيسية المتنقلة "كلنا نسجلو...نمنعو" التي انتظمت تحت اشراف المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بالمنستير وببادرة من دار الشباب الشراحيل بالتعاون مع وحدة تنشيط الاحياء بالمنستير من 21 الى 25 جوان الجاري وذلك في إطار دعم مجهودات الدولة للتوقي من جائحة كورونا وتشجيعا للمواطنين على عملية التسجيل في منظومة التلقيح evax.

وتولّت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني خلال اليوم الختامي تكريم 24 شابا وشابة كانوا قد ساهموا في حركة تطوعية نبيلة جابت شوارع وأحياء ولايات المنستير وسوسة ونابل وتونس لتحط الرحال بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة لتوعية وتحسيس 15 الف مواطن ومواطنة و تسجيل 1420 في منظومة Evax متجاوزين بذلك الرقم المأمول عند انطلاق الحملة وهو تحسيس 10 آلاف مواطن بأهمية التلقيح وتسجيل 1000 مواطن بالمنظومة.

وألقت السيدة سهام العيادي كلمة توجهت من خلالها بالشكر الموصول لكل الشباب المشارك على مساهمتهم الفاعلة في هذه المبادرة التطوعية الإنسانية مثمنة تحلّيهم بروح المسؤولية المجتمعية و بمجهوداتهم المبذولة لتوعية المواطنين وحثهم على ضرورة الاقبال على التسجيل في منظومة Evax للحد من خطر انتشار فيروس كورونا. كما أشادت بمساهمة سلطة الاشراف وكل الهياكل الراجعة لها بالنظر في مختلف جهات الجمهورية لمعاضدة مجهودات الدولة في مجابهة جائحة كورونا داعية شباب كل الجهات الى النسج على منوال هذه البادرة المتميزة.

وأذنت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة بمنح 24 دراجة هوائية لفائدة الشباب والشابات المشاركين في القافلة التحسيسية تقديرا لمساهمتهم في إنجاح هذه المبادرة والتكفل بمصاريف إقامة مصيف شبابي لفائدتهم في احدى الوجهات التي يختارونها.

إقرأ 16 مرات آخر تعديل على السبت, 10 تموز/يوليو 2021 17:43
الأعلى